أمين عام التوعية الإسلامية في الحج والعمرة والزيارة:اليوم الوطني مناسبة عظيمة

23

جواهرالزهراني

أكد الأمين العام للتوعية الإسلامية بالحج والعمرة والزيارة بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ محسن بن سيف الحارثي، أن اليوم الوطني يعتبر ذكرى خالدة لماضي عظيم وحاضر زاهر، ففي هذا اليوم التاريخي أعلن الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ــ رحمه الله ــ مؤسس هذه البلاد، توحيد أراضيها على كلمة سواء.

وأضاف: أن هذا اليوم يعتبر مناسبة عظيمة وفريدة في ذاكرة أبناء هذه البلاد المباركة؛ لأنه يوم مميز حيث أسبغ الله على أهل هذه البلاد نعمته بالوحدة، ونبذ الفرقة، فاجتمع الشمل واتحدت الكلمة بعد هذه الملحمة التاريخية.. فعلينا شكر الله عزوجل على النعم المتوالية علينا وعلى بلادنا بالعقيدة الصافية، والمنهج القويم، وكذلك بسط الأمن والاستقرار، ونبذ الفرقة والاختلاف، ووحدة الصف والالتفاف حول ولاة أمرنا.

وقال الحارثي: تعيش المملكة العربية السعودية في هذا العهد الزاهر بفضل الله ثم بفضل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ــ حفظهم الله ــ، صور الرخا والاستقرار ورغد العيش، وتشهد نهضة تنموية عالمية شاملة لجميع القطاعات على ضوء روية 2030.

داعياً المولى عزوجل أن يحفظ هذه البلاد وقادتها، وأن يمن عليها بالأمن والأمان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.