اطلاق أداة التحليلات الشاملة لتمكين مؤسسات التجارة الإلكترونية في السعودية من تعزيز عوائد استثمار المنصات الرقمية

103


تطلق الشركة الرائدة في الحلول الهادفة إلى تحسين خدمة العملاء منصة “REXA” في المملكة العربية السعودية، وذلك بهدف تعزيز تجارب التسوق عبر الإنترنت عن طريق قياس أثر تصميم واجهة المستخدم على زيادة معدلات الشراء
الرياض، المملكة العربية السعودية: أعلنت “Revonic”، الشركة الرائدة في مجال تصميم التجارب الرقمية وتعزيزها، عن إطلاق منصة “Rexa” وهي أداة متخصصة بالتحليلات العميقة الخاصة بتجارب المستخدمين الإلكترونية في المملكة العربية السعودية ، حيث تستهدف هذه الأداة الشركات التي تسعى لقياس تأثير برامج التحول الرقمي على مقاييس النمو بما في ذلك زيادة معدلات الشراء.
وفي سياق تفصيلي أكثر ، تعمل أداة “Revonic” على تقييم تجارب التجارة الإلكترونية (REXA) لتمكين المشاريع الرقمية من تحقيق أقصى العوائد الخاصة بمعدلات الشراء ، وذلك من خلال قياس وتطبيق أفضل الممارسات المتعلقة بالبيانات ، والمحتوى ، وتجربة المستخدم ، اضافة إلى التكنولوجيا.
علاوة على ذلك ، تعمل هذه المنصة عبر بُنى متقدمة وغنية لإعداد التقارير وتزويد مواقع التجارة الإلكترونية بمعلومات واضحة وقابلة للتطبيق حول كيفية تعزيز الكفاءة ، وزيادة نمو الإيرادات ، وتحسين عوائد الاستثمار على مواقع التجارة الإلكترونية.
وأعرب مؤسس شركة “Revonic”ورئيسها التنفيذي آدم كوكروفسكي عن سعادته بإطلاق هذه الأداة في السوق السعودي قائلاً “لطالما أثبت نهج عملنا في “Revonic” بالاعتماد على تحليل المعلومات ووضع رؤى قابلة للتنفيذ الأمر نجاحه بجدارة. والآن بإطلاق منصة “Rexa” ستتمكن الشركات في المملكة العربية السعودية من وضع خطط قوية وواضحة لرحلاتها الرقمية تمكنهم بثقة من التحول نحو الواقع الجديد ، وتتيح لهم اكتساب معلومات تفصيلية من شأنها أن تساعدهم في اتخاذ قرارات مناسبة قائمة على المعلومات الدقيقة”.
وأضاف كوكروفسكي قائلاً “نتطلع إلى المضي قدماً في العمل مع الشركات السعودية بصورة وثيقة لتسريع وتيرة رحلة تحولهم الرقمي مع ضمان التركيز على تحسين تجربة المستخدم بشكل رئيسي”.
وفيما يتعلق بمنصة “Rexa” ، فقد تم تصميمها للعمل مع قنوات التجارة الإلكترونية المختلفة مثل المواقع الإلكترونية وتطبيقات الهاتف، بالإضافة إلى المنصات التي لا تزال قيد التطوير. بالاضافة إلى ذلك تمّكن المنصة جميع المشاريع التي تسعى إلى تحسين تجربة المستخدم بما في ذلك تلك القابلة للتطوير المستقبلي.
مع العلم تمتلك “Revonic” سجلاً مميزاً من النجاحات حيث عملت مع عدد من أبرز المؤسسات والشركات في منطقة الخليج مثل بنك الرياض ، ومشروع البحر الأحمر ، وشركة “ROSHN” العقارية ، إلى جانب مركز الملك عبدالله المالي.
ومن الجدير بالذكر أن معدلات انتشار الإنترنت في المملكة العربية السعودية وصلت إلى 95.7% في يناير 2021 ، حيث تصدر التسوق الإلكتروني الأنشطة المنفذة عبر الإنترنت نتيجة إجراءات الإغلاق المفروضة لاحتواء الجائحة. وبحسب الإحصائيات التي تم تسجيلها خلال شهر أغسطس 2020، أثناء سريان إجراءات الإغلاق، فمن المتوقع أن يبلغ عدد المستخدمين السعوديين الذين يقومون بالتسوق الإلكتروني 19.3 مليون العام المقبل ، ما يعني زيادة تصل إلى 66% مقارنة بعام 2017 الذي بلغ عدد المتسوقين أنذاك 11.6 مليون شخص. وتشير التوقعات إلى أن حجم سوق التجارة الإلكترونية السعودي سيبلغ 7 مليار دولار في عام 2021 ، في حين سيحقق قفزة تصل إلى 8.7 مليار دولار بحلول عام 2025.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.