الاتفاق يقيم لقاء المعايدة (عن بعد) لمنسوبيه

27

الدمام- جواهرالزهراني

وسط أجواء احتفالية عقد نادي الاتفاق بحضور رئيس مجلس إدارة النادي المهندس خالد الدبل اجتماع معايدة عن بعد بمنسوبي النادي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

عُقد اللقاء مساء الثلاثاء الثالث من شوال عبر برنامج زوم بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي وكافة الأجهزة الإدارية والفنية بالنادي.

حيث استهل رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل لقاء المعايدة بكلمة قصيرة هنأ من خلالها الجميع بحلول عيد الفطر المبارك سائلاً المولى القدير أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والمسرات وأن يبعد عنا شر البلاء والوباء.

وأشاد الدبل بجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين في سبيل الحد من انتشار فيروس كورونا الجديد معبراً عن شكره الجزيل لكافة القطاعات الحكومية التي تعمل على تنفيذ الخطط لمحاربة الجائحة.

وأشار رئيس النادي بأنهم على تواصل دائم مع وزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم وذلك بشأن تطورات الموسم الرياضي معرباً عن تفاؤله بالمرحلة المقبلة مؤكداً بأن الاتفاق على أتم الجاهزية والاستعداد.

كما تداخل أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجهاز الفنى والإداري بتبادل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر السعيد متمنين بأن يلتقوا قريباً والجميع بصحة وخير وعافية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.