الجمعية السعودية للإدارة الصحية بالدمام توقع ثلاث اتفاقيات مع قطاعات حكومية

113

وقعت الجمعية السعودية للإدارة الصحية بالدمام ثلاث اتفاقيات شراكة شملت التجمع الصحي الاول ممثل في شبكة الدمام الصحية بحضور سعادة رئيس تشغيل الشبكة الدكتور محمد بن ظافر الأحمري واتفاقية أخرى مع المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية بحضور سعادة الدكتور ابراهيم العريفي مدير عام الشئون الصحية بالمنطقة الشرقية واتفاقية أيضا مع كلية الامير سلطان للعلوم الصحية بالظهران بحضور سعادة عميد الكلية العميد الدكتور عيدان الزهراني .

ومثل جانب الجمعية سعادة رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للإدارة الصحية الدكتور بندر دخيل الصاعدي بحضور نائب رئيس مجلس الادارة الاستاذ علي طراد ومدير فرع الجمعية بالمنطقة الشرقية الأستاذ ثامر الدرعان .

وأوضح الدكتور الصاعدي إن الجمعية تعمل وتساهم مع القطاعات الصحية في جميع مناطق المملكة على إطلاق العديد من الشراكات والاتفاقيات لتطوير خدمات الادارة الصحية للقطاع الصحي بالمملكة العربية السعودية للوصول الي تقديم خدمات رعاية صحية ذات جودة عالية وفق أهداف ورؤية المملكة 2030 الطموحة، بقيادة مولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو سيدي ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله.

وختم الدكتور الصاعدي حديثه فخور اليوم بما شاهدته في الجمعية بالدمام من جهود مميزة في بناء الشراكات والانشطة والدورات والاعمال التطوعية المختلفة فلهم مني شخصيا ومن أعضاء مجلس الإدارة الشكر والتقدير وننتظر منهم المزيد من الابداع والتميز .

و ذكر سعادة مدير فرع الجمعية السعودية للإدارة الصحية بالدمام الأستاذ ثامر الدرعان أن الاتفاقيات والشراكات بالمنطقة الشرقية تركز على تبادل الخبرات بين جمعيتنا العلمية وشركاء النجاح على الاستشارات والبرامج التدريبية المتخصصة لتطوير قدرات الموارد البشرية، والتركيز على التوعوية التثقيفية فيما يتعلق بالصحة العامة والتدريب والتطوير .

الجدير بذكر أن الجمعية السعودية للإدارة الصحية تسعى إلى عقد شراكات إستراتيجية مع عدة جهات متخصصة على المستوى المحلي والعالمي لتطوير منظومة الرعاية الصحية بالمملكة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.