الكلية التقنية بالدمام تطلق برامج أتقن في جميع المجالات

59

أطلقت الكلية التقنية بالدمام ممثلة بـمركز خدمة المجتمع والتدريب بالكلية برنامج مبادرة التدريب المجتمعي المرحلة الخامسة ” أتقن ” والذي حضي بقبول شريحة كبيرة جداً من المجتمع وتوافد المشتركين المسجلين إلى ما بعد بدء البرامج للتسجيل .

وقد بدأت البرامج بالكهرباء والتمديدات المنزلية و صيانة السيارات و التبريد والتكييف و صيانة أجهزة الحاسب الآلي والدعم الفني و مقدمة مايكروسوفت أوفس و صيانة الجوال .

وقال رئيس خدمة المجتمع بالكلية التقنية بالدمام فريد بن محمد العايد بأن البرامج تهدف لتقديم التدريب التقني والمهني لأفراد المجتمع من خلال تنفيذ برامج تدريبية قصيرة للمساهمة في تنمية الوعي المهني والتقني في المجتمع وانه تم تكليف مدربين متميزين وذي خبرة بتنفيذ هذه الدورات.

ومن جهة أخرى بدأت البرامج في ورش ومختبرات ومعامل الأقسام والقاعات المخصصة بذلك ويستهدف المرحلة العمرية من أبناء المجتمع من 15- 60 سنة برسوم رمزية قدرها 200 ريال لكل برنامج وسيمنح المتدرب بعد انتهاء الدورة شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والذي يحضى بدعم من المؤسسة العامة للتدريب التقني .

وفي لقاءات مع المتدربين الملتحقين في هذه الدورات عبروا عن شكرهم وتقديرهم على ما حظيوا به من تدريب مميز ورائع انعكس على مهاراتهم الفنية واكتسبوا خبرات متعددة ومتنوعة سوف تساهم في حياتهم العملية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.