المدربة مها النصار تقدم (مهارات العرض والإلقاء )

46

قدمت الأستاذة مها النصار أمسية عن بعد لمستفيدي مؤسسة قبس للقرآن والسنة والخطابة بالتعاون مع فريق وطن التطوعي للتدريب المعتمد من مركز العمل التطوعي بالأحساء بعنوان (مهارات العرض والالقاء) حضرها ٢٧ مستفيدة.

والاستاذة مها هي المشرفة على القسم النسائي بالنادي الأدبي بالأحساء و مؤلفة كتاب (لایلتفت أحد) وعضو فريق وطن للتدريب.

وفي أمسيتها تناولت الأستاذة مها محاور عدة بدأتها بعرض فكرة مختصرة عن الإلقاء المؤثر ، التحدي لغة الأقوياء، العقل يشتغل بالغاية ، الالقاء والتنمية . وختمتها بالحديث عن ضوابط لا غنى عنها في مهارات العرض و الالقاء .

ونالت الأمسية استحسان الحاضرات ، وعبرن عن سعادتهن ورضاهن عن الأمسية وشكرهن وامتنانهن للمدربة على ما قدمت من معلومات رائعة في جميع محاور الأمسية التي استمرت لمدة ثلاث ساعات.

وأدار الأمسية رئيس لجنة البرامج والتدريب في فريق وطن الأستاذ خالد المنصوري وتولى إدارة القاعة الالكترونية من مؤسسة قبس الأستاذ وليد الخميّس وقام بالتنسيق مع فريق وطن الأستاذ نايف العنزي من مؤسسة قبس .
وفي الختام قدم رئيس فريق وطن الأستاذ صالح التيسان شهادة شكر وتقدير للمدربة لتقديمها الأمسية تطوعاً ، وشكر مؤسسة قبس والمنظمين للأمسية على جهودهم .

كما وجه مدير مؤسسة قبس د. أحمد البوعلي رسالة شكر وتقًدير للمدربة وطالب باستمرار العطاء منها بمثل هذه الأمسيات الرائعة والمفيدة لما لها من أثر إيجابي على المستفيدات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.