المسؤولية الاجتماعية بموارد وتنمية الشرقية تساهم بكورسات علاجية لفايروس كورونا المستجد

75

الدمام-جواهرالزهراني

استكمالاً للجهود التي تقدمها إدارة المسؤولية الاجتماعية بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية ساهمت بالشراكةوالتعاون مع المستشفى السعودي الألماني بتغطية احتياجات مركز التأهيل الشامل بالأحساء بالكورسات العلاجية لفايروس كورونا المستجدكوفيد-19.

وأشاد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية سعادة الأستاذ عبدالرحمن بن فهد المقبل بالدور الذي تقدمه الجهات ذات العلاقة في جوانب المسؤوليةالاجتماعية وتفعيل دورها الوطني والمجتمعي وحث الجميع على مواصلة الجهود حتى نحقق الأهداف الأساسية من رؤية وطننا الغالي.

كما عبر مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية بفرع الوزارة خالد بن أحمد العبيد عن سعادته للدور الذي تقدمه الشركات الاهلية ومن ضمنها المستشفى السعودي الألماني الذي انضم مؤخرا لمنظومة شركاء النجاح.

وأفاد مدير العلاقات العامة لدى المستشفى السعودي الألماني الأستاذ تركي القحطاني ‏أن الشراكات المجتمعية‏ في المرحلة القادمة ستسعى إلى تفعيلها بالتعاون مع إدارة المسؤولية الاجتماعية بفرع الوزارة وكما سيتم طرح العديد من المبادرات النوعية ذات الأثر المستدام التي تستهدف الحالات التي يرعاها فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية .

وبهذه المناسبة كرمت إدارة المسؤولية الاجتماعية في مستشفى السعودي الألماني سعادة الدكتورة مي الخنيزي نظير الجهود الطيبة التي قدمتها لخدمةالمستفيدين سائلين الله أن يمدهم بدوام عونه وتوفيقه..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.