المسحل والدبل يدعمان خزينة الاتفاق وكلمة تحفيزية للاعبين قبل مواجهة الشباب

28

الدمام-جواهرالزهراني
بادر العضو الذهبي بنادي الاتفاق عدنان بن حسن المسحل بتجديد عضويته الذهبية في النادي، فيما انضم المهندس عادل بن خالد الدبل لمجموعة الأعضاء الذهبيين في النادي.
من جهتهم أعرب مجلس الأعضاء الذهبيين ومجلس الإدارة بنادي الاتفاق عن شكرهم الجزيل للأستاذ عدنان المسحل وللمهندس عادل الدبل لمبادرتهما في دعم الاتفاق، مثمنين دعمهما السخي لفارس الدهناء .
ميدانياً واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته امس الأربعاء على ملعب عبد الله الدبل بالنادي تحضيراً لمواجهة الشباب مساء السبت المقبل في الرياض.
وكان رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق خالد بن عبدالله الدبل قد ألقى كلمة تحفيزية للاعبين قبل بداية التدريب أكد من خلالها على ثقته بقدرات الفريق مشيراً بأنهم قادرين على مواصلة مستوياتهم التصاعدية، وشدد على صعوبة المرحلة المقبلة والتي تحتاج إلى مضاعفة الجهود لاستعادة نغمة الانتصارات والتقدم في سلم ترتيب الدوري.
وكان التدريب الذي قاده المدرب الوطني خالد العطوي قد اشتمل بعد الإحماء على تمارين لياقية، ثم قسم العطوي لاعبي الفريق إلى 3 مجموعات لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية واختتم المران بمناورة تكتيكية على كامل الملعب.
وفي سياق متصل يعقد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أحمد المالكي إلى جانب  لاعب الوسط الاتفاق البرازيلي إليريك دي سوزا مؤتمراً صحفياً عند الساعة الـ7:15 من مساء اليوم الخميس في قاعة المؤتمرات بالنادي للحديث عن مواجهة الاتفاق مع مضيفه الشباب ضمن منافسات الجولة الـ12 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2020/2021.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.