المعلم الصغير والطموح الكبير” مبادرات رياضية متنوعة في ابتدائية الامير فهد بن سلمان

158

الدمام- عين الإعلام


دشن معلم التربية البدنية بمدرسة الأمير فهد بن سلمان الابتدائية بالدمام الأستاذ خالد الضيف مجموعة من البرامج الرياضية التربوية ومنها مشروع الطالب المعلم حيث قام الطالب محمد السقاف بمهام معلمه في الطابور الصباحي ودرب زملاءه على تمارين الطابور وأدار الإذاعة الصباحية وانصراف الطلاب .

وكان هذا التدشين بحضور رئيس قسم التربية البدنية بتعليم المنطقة الشرقية الأستاذ ماجد الظاهري وكذلك بحضور مشرف التربية البدنية بمكتب التعليم بشرق الدمام الأستاذ رشيد الزهراني وبحضور منسق المدرسة ومشرف التربية الإسلامية بمكتب التعليم بشرق الدمام الأستاذ حسن الزياني .


كما قدمت جماعة التربية البدنية إذاعة ارتجالية رياضية منوعة نالت استحسان الجميع ثم بعد انتهاء الطابور والإذاعة الصباحية تم تدشين دوري النجوم وبرنامج بأخلاقنا نسمو والذي يهدف لنبذ التعصب بين ابنائنا الطلاب .

وكذلك تم قص الشريط لبرنامج فنجال وعلوم رجال والذي يهتم بتعليم طلاب جماعة التربية البدنية علوم الرجال وأساليب الضيافة والتضييف كما أبدى الأستاذ ماجد الظاهري سعادته بهذه المشاريع التربويه وقدم شكره للأستاذ خالد على جهوده المباركة في الارتقاء بالمادة الدراسية من خلال أساليب تربوية حديثة ، كما قدم شكره وامتنانه لقيادة المدرسة ممثلة في الأستاذ فيصل بن مقبل المسند.


كما قدم المشرف الأستاذ رشيد الزهراني والمشرف الأستاذ حسن الزياني شكرهما للمعلم المشرف على البرنامج والطلاب المشاركين معه على إبداعهم وتعاونهم في الارتقاء بمسيرة التعلم داخل المدرسة من جهة أخرى ثمن قائد المدرسة الاستاذ فيصل بن مقبل المسند هذه الزيارة المباركة مقدما شكره لمن حضر من المشرفين من جهته عبر الأستاذ خالد عن سعادته بحضور المشرفين .

واعتبر ذلك دعما قويا للإستمرار في تقديم ما يساهم في تطوير حصة التربية البدنية وقدمت إدارة المدرسة درع شكر لكل من الاستاذ ماجد الظاهري وكذلك الاستاذ رشيد الزهراني ، متمنيا لهم دوام التوفيق والسداد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.