برامج وفعاليات منوعة في نادي الحي بالحرس الوطني الشرقي

61

يواصل نادي الحي بالحرس الوطني بالشرقية إبداعاته ويستحوذ على رضا المستفيدين بما يقدمه من برامج وفعاليات وزيارات خارجية واستضافات لعدد من منفذات البرامج النوعية واللافته، وذلك تحت مظلة المسارات الأربعة (الترفيهي، التطوعي، السياحي، التدريبي والتقني).

حيث تم تنفيذ عدد من الزيارات الخارجية نالت استحسان الزائرات وقوبلت بالشكر والثناء لقيادة ومنسوبات النادي من قبل الجهات المستضيفة لما اتسمت به من الجدية ووضوح الأهداف وتحقيق الغايات، ومنها زيارة للمكتبة العامة بالدمام، وكذلك مستشفى الحرس الوطني بالدمام.

كما تم تنفيذ البرامج التدريبية والترفيهية في آن واحد مما أضاف جوا من المتعة بالتعليم والتدريب .

وجميع البرامج المنفذة والفعاليات خدمت عدد كبير من المرتادات اللاتي تواجدن خلال إجازة الصيف، والبرنامج الرمضاني، والمنفذ بهما عدد من البرامج النوعية والتي منها التدريب على الروبوت تصميما وتنفيذا، وصناعة الأفلام القصيرة عن طريق المتخصصات اللاتي أبدعن فيما قدمنه في هذا الجانب الجاذب .

كما تم تصميم بعض الشعارات (لوقو) لبعض الشركات العالمية والتي قدمت لهم كإهداء وتعزيزا للشراكة المجتمعية .

وقد منحت الأسرة نصيبا من مساحات العمل في النادي من خلال تقديم إحدى الأمهات ورشة عن الغذاء الصحي في مهرجان الغذاء المعد لتثقيف المرتادات وزيادة وعيهن بما يفيد من الغذاء المناسب، والذي يأتي دعما للأسر المنتجة في المجتمع اللاتي تم عرض منتجاتهن من خلال فعالية خاصة لذلك، وقد تضمنت البرامج الرمضانية فعالية إفطار صائم بالشراكة مع قسم الإرشاد بالحرس الوطني، الذين قاموا بدورهم مشكورين بتوزيع الوجبات على الصائمين خارج النادي .

ومن منطلق الرياضة صحة للجميع تم إقامة العديد من البرامج والمسابقات الرياضية الهادفة لرفع مستوى اللياقة لدى المرتادات وفق الأساليب العلمية المفيدة، ومما يلفت الانتباه ما أنتجنه المرتادات من أعمال الخياطة والتطريز الذي تمثل في الفساتين والجلابيات التي استخدمت في فعالية القرقيعان في شهر رمضان المبارك.

ومن خلال متابعات بقية المرتادات لفعاليات وبرامج النادي عبر قنوات الإعلام ووسائل التواصل طالبن بإعادة تلك البرامج لينلن نصيبا منها وقت عودتهن من إجازاتهن، وذلك ما وعدت به قائدة النادي أ. شيخة بنت سعيد الهاجري مضيفة إلى أنه سيكون هناك من البرامج والفعاليات ما هو أكثر إثارة وإبهارا.

مبدية سعادتها وسعادة جميع منسوبات النادي لما وصلن له من مستوى لرضا المستفيدات، مقدمة شكرها للجهات الداعمة والمستضيفة، وقت خصت بشكرها إدارة نشاط الطالبات بالمنطقة الشرقية وعلى رأسهم مديرة الإدارة أ. عزيزة الغامدي والمشرفة المتابعة للنادي أ. هالة الحميد وكذلك فريق العمل من الزميلا المشرفات والموظفات في النادي اللاتي كان لهن أطيب الأثر لبلوغ هذا المستوى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.