برنامج لتأهيل مستشارين في السلوك البشري

12

الرياض- جواهرالزهراني

قال المهندس خالد الزيني، متخصص في ريادة الاعمال، انه تم الانتهاء من برنامجا تأهيليا لاعتماد مستشارين سعوديين و سعوديات في نموذج السلوك البشري (دسك) عن طريق الإجتماعات الافتراضية الذي حصد نتائج عالية الجودة و تقييم كلي يفوق ال ٩٤٪؜ بنسبة رضاء المرشحين، وذلك ضمن مبادرة تم اطلاقها لتنظيم 8 ندوات لخدمة المجتمع و رفع نسبة الوعي.

وأضاف، ان البرنامج احتوى على ورش استمرت لمدة يومين و شلمت عدد من الامتحانات و التقييمات اللازمة لإنهاء البرنامج، مؤكدا، أن جميع المؤهلين و المؤهلات من الكوادر الوطنية، حيث تم اخضاع المستشارين المرشحين لمعايير تقييم عاليه الجودة.

ولفت الى أن البرنامج يؤهل جميع المستشاريين المرشحين بعد إعتمادهم لتقديم برامج تدكس للقطاعات بالمملكة بهدف رفع مستوى التواصل المهني و الاداء التشغيلي بالمنشآت بالإضافة لإتباع معايير إحترافية في إستقطاب الكفاءات وذلك بإستخدام نموذج السلوك البشري دسك.

بدوره أوضح المستشار التطويري للبرامج الأستاذ مازن السادات، ان قيمة المخرجات لمنسوبي البرنامج ومدى جودتها جاءت لرفع نسبة الوعي الإحترافي بالمنشآت في ظل هذه الظروف،

مشيرا الى ان البرنامج يتوافق مع معيارين أساسيين من أهداف رؤية المملكة ٢٠٣٠ وهما مجتمع حيوي بنيانه متين وإقتصاد مزدهر فُرَصُهُ مُثمرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.