بروڤن العربية تلتزم بالابتكار في الذكاء الاصطناعي وتطلق شركة بروڤن سولوشن

32


أعلنت بروڤن العربية، الشركة العالمية القابضة التي تقدم الحلول المتخصصة للمؤسسات والشركات، عن إطلاق بروڤن سولوشن – الشركة التقنية الناشئة التي ستقدم مجموعة من تطبيقات الذكاء الاصطناعي المدعومة بالمنتجات الروبوتية المتطورة.

تنطلق بروڤن سولوشن من رؤيتها لتكون رائدة في مجال الحلول والمنتجات القائمة على تقنيات الذكاء الاصطناعي بالشرق الأوسط، حيث تعمل على توفير مجموعة متقدمة من المنتجات والحلول بتقنيات الذكاء الاصطناعي والروبوتات وسلسلة الكتل (البلوك تشين) وإنترنت الأشياء والواقع المعزّز والواقع الافتراضي. ويمكن تصميم تلك الحلول والمنتجات المبتكرة بحيث تتناسب تمامًا مع احتياجات الأعمال وتتيح للمؤسسات المحلية والإقليمية الاستفادة الكاملة من التطبيقات والحلول الجديدة.

في هذا السياق قال السيد زيد المشاري، الرئيس التنفيذي لمجموعة بروڤن العربية: “تدعم الشركات التقنيات الجديدة واعتمادها في ضوء تداعيات الجائحة، والتي أدت إلى تسارع وتيرة الأتمتة بالمنطقة. وانطلاقًا من ذلك الزخم، تقوم بروڤن سولوشن على رؤيتنا الرامية لتوفير التطبيقات المبتكرة وتحقيق خدمة استثنائية للعملاء بشكل يساعد في تبسيط عمليات الأعمال وتعزيز الكفاءة. ومن خلال انطلاق الشركة، فإننا نتطلع إلى توفير المنتجات المتقدمة التي تلعب دورًا حيويًا في تحوّل قطاع التكنولوجيا والروبوتات.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.