“تاتا للخدمات الاستشارية” تعتمد اتجاهاً جديداً لعلامتها التجارية يفتح آفاقاً أوسع للنمو القائم على التحوّل

34


كشفت شركة “تاتا للخدمات الاستشارية”، المؤسسة الرائدة عالمياً في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات وحلول الاستشارات والأعمال، عن الشعار الجديد لعلامتها التجارية وهو “البناء على الإيمان”، وذلك لتشدد على طبيعة رسالتها وعلاقتها بعملائها، فيما تتجه لتحقيق المزيد من النمو القائم على التحوّل خلال العقد المقبل.
وتعبّر رؤية العلامة التجارية الجديدة عن الأدوار النشطة القائمة على التعاون، التي تؤديها “تاتا للخدمات الاستشارية” لدى عملائها على المدى الطويل، مستفيدة من معارفها في مختلف السياقات، واستثماراتها في الأبحاث والابتكار، وخبراتها في المجالات التكنولوجية، لتساعدهم على النمو وتحقيق أهدافهم للتحوّل ذي الغايات المحددة. كما تعكس الرؤية الجديدة إيمان “تاتا للخدمات الاستشارية”، إلى جانب عملائها، بقدرتها على الاستفادة من معارفها المتراكمة لتبتكر وفق أساليب تؤدي لمستقبل أفضل للأفراد والمجتمعات والكوكب أجمع.
وقال راجيش غوبيناتان المدير العام والرئيس التنفيذي لشركة “تاتا للخدمات الاستشارية”: “كل ابتكار وكل رحلة تحوّل تبدأ بالإيمان بأنها ستجعل العالم مكاناً أفضل. ونحن نعمل كشركاء لعملائنا كي نحقق هذا الإيمان إلى جانب تحقيق غاياتهم. هذه هي طبيعة مؤسستنا، وإعلاننا اليوم يعكس طموحاتنا الجريئة التي ندخل بها عقداً جديداً من النمو”.
ويعبّر شعار “البناء على الإيمان” عن وعد العلامة التجارية القائم على نقاط القوة التي تُعرف بها “تاتا للاستشارات المالية” ، والتي تتضمن التوجهات طويلة الأمد المبنية على الغايات المشتركة وتحقيق الفوائد للعملاء، من خلال الانتشار الواسع والمشاركة المعمّقة، إلى جانب ما توفره من الابتكار والرؤية الاستراتيجية المسؤولة والمستدامة، والقدرة على توظيف المعرفة المتراكمة لإنشاء حلول ذات أساس تكنولوجي وتحقيق التأثير الانتقالي القابل للقياس.
وتقول راجاشري آر، رئيسة التسويق في “تاتا للخدمات الاستشارية”: “عملنا لعقود مع عملاء يشاركوننا ذات الغايات، مستفيدين من قدرة الابتكار والمعرفة والتكنولوجيا على تحقيق التحوّل في الشركات. وهذا الشعار والغاية الجديدين لعلامتنا التجارية يمهّدان الطريق للتفاعل مع عملائنا كشركاء في عملية النمو والتحوّل، مستفيدين من قوّة معرفتنا وخبراتنا بمختلف المجالات، لنعينهم على تحقيق النجاح في مسيرتهم. إننا متحمسون لاعتماد الشعار الجديد لعلامتنا التجارية ونقله إلى عملائنا وشركائنا وكافة الأطراف الأخرى”.
يذكر أنه في يناير الماضي وجد تقرير من شركة “براند فاينانس” (Brand Finance) أن قيمة علامة “تاتا للخدمات الاستشارية” زادت بمقدار 1.4 مليار دولار في عام 2020، على أساس سنوي، وهو الأكبر لعلامة تجارية في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات، كما اعتُبرت “تاتا للخدمات الاستشارية” من بين أهم 3 علامات تجارية لخدمات تكنولوجيا المعلومات في العالم، وكانت العلامة التجارية الأسرع نموّاً في هذا القطاع خلال العقد الماضي (2010 – 2020)، كما حصلت “تاتا للخدمات الاستشارية” في الفترة ذاتها على لقب “علامة تجارية خارقة” في الولايات المتحدة من قبل مؤسسة “سوبربراندز” (Superbrands) لتقييم العلامات التجارية، وذلك تعبيراً عن قوة سمعة علامتها التجارية، ,حصلت على ذات اللقب في المملكة المتحدة.
للمزيد من المعلومات حول شعار وغاية العلامة التجارية الجديدين، يرجى زيارة الرابط: www.tcs.com/buidlingonbelief

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.