تجربة ترفيهية وتثقيفية فريدة على أجهزة هواوي الذكية في السعودية مع AppGallery

52

الدمام-جواهرالزهراني
تعمل هواوي على تسهيل فترة الاسترخاء بعد يوم طويل ومرهق من خلال منح عملائها مزايا رائعة في جميع أنحاء المملكة للاستمتاع بمتابعة أفلامهم ومسلسلاتهم المفضلة وغيرها عبر مجموعة من التطبيقات الترفيهية الجديدة التي أصبحت متوفرة الآن على AppGallery.
سيتمكن المستخدمون في المملكة العربية السعودية من الاستمتاع بآلاف الساعات من الترفيه أينما كانوا بضغطة زر بسيطة على أحد أجهزة هواوي الذكية.
يحتوي متجر تطبيقات AppGallery على مجموعة مشوقة من التطبيقات الخاصة بمشاهدة الأفلام وقراءة الكتب وتنظيم الأنشطة الرياضية وغيرها التي ستجعل الاستمتاع بالترفيه أمراً بسيطاً وسريعاً وممتعاً.

تطبيق القراءة Jarir Reader
يوفر هذا التطبيق المجاني واحد من أفضل تجارب القراءة الإلكترونية باللغة العربية التي تتيح للمستخدمين شراء وقراءة منشورات مكتبة جرير وأفضل الكتب العربية من أفضل الناشرين العرب. ويستطيع العملاء التسوق لشراء الكتب الإلكترونية العربية والكتب الصوتية، بما في ذلك الكتب الأكثر مبيعاً وأحدث الإصدارات. ويمكنهم تحسين تجربة القراءة عن طريق تغيير حجم الخط والنمط وإضافة الملاحظات والإشارات المرجعية وإبراز النص. ويستطيعون بدء القراءة على هواتفهم الذكية والانتقال إلى جهازهم اللوحي حيث يقوم التطبيق بمزامنة المكان الذي وصلوا إليه في القراءة والإشارات المرجعية والمزيد عبر الأجهزة المختلفة. كما يوفر التطبيق خيارات الدفع المختلفة.

تطبيق اللياقةFitness Time
يضم تطبيق Fitness Time أحد أكبر شبكات المراكز الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتهدف الشركة إلى تقديم أفضل الخدمات الرياضية الممكنة للعملاء في المملكة العربية السعودية. وتم تجهيز صالات Fitness Time بأحدث تقنيات الصحة واللياقة وأعلى المعايير العالمية للخدمة والسلامة. وصُمم التطبيق لكل من الأعضاء وغير الأعضاء ليتمكنوا من معرفة المزيد عن Fitness Time والمواعيد والعضوية والمزيد.

تطبيق الأخبارNabd
يقدم تطبيقNabd الأخبار العربية المخصصة مباشرةً في جهاز المستخدم الذكي. ويتيح هذا التطبيق المجاني البقاء على اطلاع بأحدث الأخبار من خلال تخصيص وتعديل موجز الأخبار من أكثر من 2000 مصدر إخباري عربي مختلف، مثل الصحف والنوادي الرياضية والقنوات التلفزيونية ووكالات الأنباء وصحف التكنولوجيا والصحف الرقمية والمدونات. وتتوفر المصادر من دول مختلفة في الشرق الأوسط، مثل السعودية ومصر والإمارات والكويت وقطر والبحرين والأردن ولبنان واليمن وتونس وفلسطين والمغرب وليبيا وغيرها. ويستطيع التطبيق أيضاً تنبيه المستخدم بأحدث الأخبار من خلال الإشعارات الاختيارية للأخبار العاجلة.

تطبيق المشاهدة Jawwy TV
يضم هذا التطبيق الترفيهي مكتبة ضخمة تحتوي أكثر من 10 آلاف ساعة من أفضل الأفلام بدقة عالية باللغة العربية والمسلسلات الغربية والتركية. وهي مترجمة ومدبلجة بلغات متعددة. كما يتضمن أيضاً مجموعة ضخمة من أفضل القنوات التلفزيونية المجانية والأفلام الوثائقية وبرامج الأطفال. ويستطيع المستخدمون في المملكة الاستمتاع بفترة تجريبية مجانية مدتها سبعة أيام. ولا توجد رسوم إلغاء ويمكن للمستخدمين مشاهدة المحتوى على أجهزة متعددة في الوقت ذاته، ولا توجد إعلانات ويوفر التطبيق أيضاً إعدادات المراقبة الأبوية.

تطبيق المشاهدة STARZPLAY‎
اشتركوا في STARZPLAY الآن واستمتعوا بما يصل إلى 30 يوم مجاناً. يستطيع المستخدمون مشاهدة الأفلام والمسلسلات بدقة عالية عبر أجهزة متعددة. وهو متوفر في 19 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويضم أكثر من 10 آلاف ساعة من أفلام هوليوود الشهيرة والمسلسلات والأفلام الوثائقية والترفيهية للأطفال التي يمكن عرضها على التلفزيون عبر وصلها مع الهاتف الذكي المزود بتقنية Chromecast. ويمكن للمستخدمين مشاهدة المسلسلات الأمريكية في نفس اليوم الذي يتم فيه عرضها في الولايات المتحدة. وهناك أيضاً مكتبة ضخمة من المحتوى العربي المخصص بدقة Full HD و4K مع خيارات الدفع السهلة.

Hadif
Hadif هي منصة إعلامية شاملة تتميز بمحتوى تعليمي مناسب لجميع أفراد الأسرة. ويتيح التطبيق للمستخدمين مشاهدة البث المباشر لمجموعة من القنوات ذات المحتوى الهادف للعائلة بما في ذلك قنوات Al Majd. ويمكن للمستخدمين مشاهدة المحتوى حتى سبعة أيام بعد البث الأول. ويضم التطبيق مكتبة ضخمة من المحتوى وآلاف الساعات من المسلسلات الدرامية العربية والرسوم المتحركة والبرامج التعليمية للأطفال. ويستطيع المستخدمون في المملكة العربية السعودية مشاهدة Hadif على أربعة أجهزة في الوقت ذاته لكل حساب.

Circlys
يمكن الآن تنظيم الجمعيات العربية التقليدية وإدارتها من أجهزة هواوي الذكية. ويتيح تطبيق Circlys للمستخدمين إعداد الجمعيات الشهرية غير الرسمية مع العائلة والأصدقاء الموثوقين والدفع في المجموعة عبر أقساط تلقائية. ويسمح التطبيق بإنشاء مجموعات مع الأعضاء الذين تم التحقق من هويتهم عن طريق قواعد البيانات الحكومية. ويمكن للأعضاء حجز الدور المناسب ودفع الرسوم والحصة الشهرية إلكترونياً.

تزداد شعبية متجر تطبيقات AppGallery بوتيرة سريعة مع إضافة مجموعة واسعة من التطبيقات إلى المنصة باستمرار. ويظهر ذلك في عدد أجهزة هواوي المتصلة التي تجاوزت الآن المليار في جميع أنحاء العالم مع عدد هواتف هواوي الذكية التي تجاوزت 730 مليون بنهاية عام 2020. وأصبحت AppGallery الآن من أكبر ثلاثة متاجر تطبيقات عالمية وتغطي تطبيقاتها مجموعة واسعة من الفئات بما في ذلك الألعاب والشؤون المالية والتعليم والتجارة والمزيد.
ساهم التزام هواوي بتحسين الخدمات والمنتجات باستمرار منظومة HUAWEI Mobile Services على تحقيق نمو مذهل على مستوى العالم. وتم دمج أكثر من 134 ألف تطبيق في منظومة هواوي في جميع أنحاء العالم بحلول 31 مارس من العام الجاري. وخلال الفترة ذاتها، تم تسجيل 2.7 مليون مطور في منظومة HUAWEI Mobile Services، منهم 0.3 مليون مطور من خارج الصين. وتم تنزيل تطبيقاتAppGallery 384.4 مليار مرة في عام 2020، وكان عدد التطبيقات التي تم إطلاقها على المنصة في عام 2020 خارج الصين أكثر بـ10 مرات من تلك التي تم إطلاقها في عام 2019.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.