جائزتي أفضل مبادرة التسويق والتميز في خدمة العملاء لمركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي

146


حصل مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي على جائزتين في الحفل السادس لتوزيع جوائز انترناشونال فاينانس.

وفاز مركز جونز هوبكنز ارامكو الطبي بجائزة أفضل مبادرة تسويق للرعاية الصحية لإطلاقها الناجح لبوابة الرعاية الصحية للمرضى، والتميز في خدمة الزبائن وتحسين رضا المرضى لعامي 2017 و 2018.

ومركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي هو المستشفى الأول في المملكة العربية السعودية الذي طبق نظام إيبيك (Epic) وهو أحد أنظمة السجلات الصحية الإلكترونية الرائدة في العالم. بدأ تطبيق نظام إيبيك في يناير عام 2018 ويعتبر إطلاق ماي تشارت (MyChart) وهو بوابة المرضى التابعة لإيبيك أكثر الإطلاقات نجاحًا في حتى تاريخه على مستوى العالم.

وكانت نسبة التسجيل واستخدام ماي تشارت خلال 30 يومًا الأولى من ضمن الربع الأعلى ستخدامًا للتطبيق في الولايات المتحدة بسبب الحملة التسويقية الشاملة التي قام بها مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي.

وقدم مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي برنامجين لتعزيز تجربة المرضى: برنامج تجربة الرعاية والذي ركز على موظفي الخطوط الأمامية غير السريريين، وبرنامج أنا أهتم لتوحيد الاتصالات بين أفراد الطاقم الطبي.وقد نتج عن كلا البرنامجين تحسينات كبيرة في رضا المرضى خلال أشهر من التطبيق.

انترناشونال فاينانس هي مجلة أعمال من الدرجة الأولى تقدم أخبار الأعمال والتحليلات لمناطق الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا. تحتفل انترناشونال فاينانس سنويًا بالشركات المتميزة من خلال مكافأة الابتكارات التي كان لها تأثير إيجابي على عملائها.

وقال هيثم الرويلي، المدير العام لشئون الشركة: “إن رؤية مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي هي أن يكون رائدًا إقليميًا في جميع جوانب الرعاية الصحية.”

وأضاف : “إن الفوز بهذه الجوائز يدل على أننا نسير على الطريق الصحيح من خلال مبادراتنا الممتازة في مجال الخدمة الخلاقة والتسويق”.

ومركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي (جاها) هو نتيجة مشروع مشترك بين أرامكو السعودية، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الطاقة، وجونز هوبكنز مديسين، واحدة من النظم الصحية الأكاديمية الرائدة في العالم.

ويهدف هذا المشروع المشترك إلى تعزيز رفاهية المجتمع في بيئة من النمو والتعلم من خلال توفير رعاية مبتكرة ومتكاملة محورها المريض لموظفي أرامكو السعودية وعائلاتهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.