1000 مستفيدة في حملة دمي دمك في صيف مدارس تحفيظ القرآن الكريم بالخبر

63


أطلقت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد حملة ( دمي دمك) بالتعاون مع وزارة الصحة وجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشرقية وفُعلت المبادرة بالمشاركة المجتمعية في بعض المدارس النسائية لتحفيظ القرآن الكريم بالخبر خلال البرامج الصيفية من شهر ذو القعدة لعام 1440هـ وبحضور بعض المراكز الصحية بالخبر .

وتنوعت فعاليات المبادرة بين أركان توعوية وعروض مرئية وأركان تفاعلية من إنتاج وإخراج فريق البرنامج الصيفي ( معين ) والمقام في مدرسة جويرية بن الحارث رضي الله عنها في حي الحزام الذهبي، وركن استشارات واستفسارات يشرف عليها ممرضة وطبيبة من المراكز الصحية لمدينة الخبر .

وحضر الحملة التوعوية نساء وفتيات من جميع الأعمار وبلغ عددهن أكثر من 1000 مستفيدة.

وذكرت مسؤولة العلاقات العامة والإعلام في إدارة الإشراف النسائي لتحفيظ القرآن الكريم بالخبر الأستاذة حنان باطرفي عن مدى تفاعل الحضور مع هذه الحملة والأثر في النفوس بعد التوعية والتي تحث على تجسيد وحدة أبناء الوطن والمساهمة في التبرع بالدم وما يعقب على ذلك من فوائد للمتبرع ولغيره .

وأشارت بالشكر لوزارتي الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد و وزارة الصحة لحثهم على تفعيل تلك المبادرة وأهميتها ، والشكر موصول لإدارة المراكز الصحية في مدينة الخبر وجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشرقية ، لتعاونهم في تفعيل مبادرة دمي دمك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.