دليل سريع للأعمال التجارية لتحقيق أقصى استفادة من فيسبوك وانستجرام وواتس آب

179


خلال شهر رمضان المبارك، يستعين الناس بالتكنولوجيا للبقاء على اطلاع دائم والتواصل مع العائلة والأصدقاء.

ونتيجة لجائحة كوفيد-19، يتواصل المزيد من الأشخاص عبر الإنترنت من خلال هواتفهم المتحركة كبديل أكثر أمانًا لممارسة الأنشطة المتعلقة بشهر رمضان بدءًا من تبادل التهاني وحتى التسوق.

وفي ظل تصاعد التوجه نحو التسوق الإلكتروني، وهو الأمر المتوقع أيضاً من المستهلكين الذين يستعدون لشهر رمضان، نقدم لكم هنا دليلًا سريعًا لمساعدتكم على ضمان جاهزية أعمالكم للشهر الفضيل على مستوى عائلة تطبيقات فيسبوك.

1.​تأكدوا من تحديث معلومات أعمالكم على صفحة فيسبوك وانستجرام الخاصة بكم، وكذلك معلومات الاتصال الخاصة بكم، وساعات العمل وخيارات التوصيل.

2.​أبرزوا أهم الإعلانات التي تودون أن يلاحظها المتسوقين بسهولة. وذلك لضمان سهولة وصول هذه المعلومات عن أعمالكم ضمن مجتمعكم. واعملوا على وضع إعلان ضمن المعلومات الخاصة بأعمالكم على صفحة فيسبوك أو انستجرام، كما يمكنكم تثبيت إعلاناتكم المهمة أعلى صفحة فيسبوك ليشاهدها زوار الصفحة مباشرة.

3.​يفضل زيادة نشاطكم اليومي على صفحاتكم على فيسبوك وانستجرام. يمكنكم إعادة نشر تعليقاتكم وإعلاناتكم بطريقة متنوعة ومختلفة باستخدام المحتوى الخاص بكم مثل نصوص والصور ومقاطع الفيديو أو روابط أو قصص أو حتى بث مباشر.

4.​استخدموا نسخة تطبيق “واتس آب للأعمال” للتواصل شخصيًا مع عملائكم والتفاعل معهم من خلال خاصية التراسل الآلي والألبوم التفاعلي لصور المنتجات. تعرفوا على المزيد بزيارة www.whatsapp.com/business

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.