عمل الخبر ينتهي من تصوير أكبر لوحة على مستوى المملكة للعرض في اليوم الوطني

93

تحت مسمى لوحة وطن وبمشاركة ٥٠٠ متطوع


أنهى مكتب العمل بمحافظة الخبر وبإشراف من محافظة الخبر تصوير مبادرة لوحة وطن ، والتي سيتم عرضها في اليوم الوطني 91 ، وشارك في تنفيذها 19 جهة حكومية واكثر من ٥٠٠ متطوع و ٨ جاليات .

وقال مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن بن فهد المقبل ” لوحة وطن جمعت مكونات وطننا الحبيب ، رجال الأمن على اختلاف قطاعاتهم، قطاع الصحة، التعليم والمتطوعين على اختلاف مجالاتهم ومهنهم ، وكان هناك ايضاً تواجد للجاليات الآسيوية الذين شاركونا بحب وتفاعل”.

وقدم المقبل شكره لجميع القطاعات التي شاركت والمتطوعون الذين بذلو الجهد الكبير للخروج بهذا العمل الوطني المتميز الذي لفت انتباه مرتادي الواجهة البحرية، واوضح المقبل ان الجهة المنظمة حرصت خلال المبادرة على تطبيق الاجراءات الاحترازية وتطويق الموقع للتاكد قبل دخول المشاركين من تطبيقهم للإجراءات الاحترازية.

واوضح مدير مكتب العمل بمحافظة الخبر منصور آل بن علي “اسبوعين كانت مدة العمل على اعداد لوحة وطن، اما بروفات العمل فاستمرت لمدة يومين، واخترنا ان يكون الاعداد والتنفيذ قبل ازدحام الفعاليات لليوم الوطني ، لنخرج بفعالية مصورة ومونتاج مميز سيتم عرضه على شاشات التلفزيون ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي في اليوم الوطني “

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.