فريق “ريد بُل ريسنغ” وOracle يتعاونان للارتقاء بتحليل البيانات في الفورمولا1

35


اختار فريق “ريد بُل ريسنغ”، بطل العالم لأربع مرات في سباقات الفورمولا 1، شركة Oracle كالمزود الرسمي للخدمات السحابية.
ستستفيد “ريد بُل” من إمكانات تعلم الآلة وتحليلات البيانات في البنية التحتية لسحابة Oracle في تحسين طريقة استخدام البيانات في مختلف أعمالها؛ بدءاً من أنشطة المضمار وحتى تزويد قاعدة الفريق الجماهيرية العالمية بالمزيد من المعلومات. وستساعد القدرات المدعمة بالبنية التحتية لسحابة Oracle الفريق على شحذ قدرته التنافسية الهائلة.
الفورمولا1 هي رياضة قائمة على البيانات، وتمتلك الفرق المشاركة فيها هوس بالتحليلات والتفاصيل الدقيقة التي قد تمنحهم ميزة تنافسية في المضمار. وسيشمل هذا التعاون بين هاتين الشركتين التقنيتين المتطورتين العمل على تحسين استخدام البيانات والارتقاء به بهدف تحسين أداء سيارات فريق “ريد بُل”. ويأتي ذلك في إطار خطة ممنهجة على مدى عدة سنوات تتطرق إلى كل العمليات الهندسية التي تتم داخل المضمار وخارجه عبر الاستفادة من إمكانات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة الشاملة في البنية التحتية لسحابة Oracle.

وترحيباً بالتعاون الجديد، قال كريستيان هورنر، مدير فريق ريد بُل ريسنغ هوندا: “تعد هذه الشراكة خطوة مهمة للغاية بالنسبة لفريق ريد بُل ريسنغ هوندا، وخصوصاً أن Oracle هي شركة ضخمة تتمركز في طليعة الابتكار التقني لأكثر من أربعة عقود. وباعتبارها واحدة من أشهر الشركات وأكثرها موثوقية في قطاع إدارة قواعد البيانات والحوسبة السحابية، توفر Oracle الإمكانات الهائلة والحلول المبتكرة والخبرة الواسعة للعديد من الشركات الأضخم والأكثر نجاحاً في العالم. وتعدّ قدرتنا على الاستفادة من تلك القوة والمعرفة الاستثنائية خطوة ضخمة لفريقنا. وستعالج حلول Oracle المبتكرة العديد من جوانب أعمالنا، بدءاً من تطوير آليات تعزيز تفاعل المعجبين وبناء العلامة التجارية وحتى توفير الموارد الجديدة والغنية في مختلف أقسام الفريق، بما في ذلك أقسام الهندسة والتصميم”.

يحتاج فريق “ريد بُل ريسنغ هوندا” إلى منصة للبنية التحتية السحابية تتمتع بأعلى مستويات الأداء وقابلية التوسّع والأمان. وتوفر البنية التحتية لسحابة Oracle الإمكانات الفريدة التي ستمكن “ريد بُل” من توسيع استخداماتها لعلوم البيانات والتحليلات كي تتمكن من تلبية متطلبات الأعمال الهندسية المتزايدة والمتنوعة التي يتم إجراؤها في مقرّ ريد بُل التقني.

وفي هذا الصدّد قال أرييل كيلمان، المدير التنفيذي للتسويق في Oracle: “تُعد هذه الشراكة مثالية لمؤسستين قواسمهما المشتركة هي الشغف بالتصميم والأداء والفوز. فلم يكن بمقدور فريق “ريد بُل ريسنغ” الفوز ببطولات متعددة للسائقين والصانعين في فترة وجوده القصيرة نسبياً دون تجاوز حدود كل ما هو تقليدي. وتلتزم Oracle بالعمل مع “ريد بُل ريسنغ” لاكتشاف وتصميم التقنيات والتصاميم التي ستسمح لها بأن ترسي معايير جديدة لسباقات الفورمولا1.”

تشتهر “ريد بُل” أيضاً في دوائر الفورمولا1 بشغفها بقاعدة معجبيها العالمية وإنتاج المحتوى الاستثنائي وفرص التفاعل الفريدة. وستوفر هذه الشراكة فرصة الاستفادة من مجموعة تطبيقات Oracle الواسعة الخاصة بتجربة العملاء بما في ذلك Oracle Unity Customer Data Platform وOracle CrowdTwist Loyalty and Engagement و Oracle Responsys Campaign Management لتمنح المعجبين تجربة الوصول السهلة إلى الإحصائيات والمقاييس، كي يشعروا وكأنهم بالقرب من المضمار. وتأمل الشركتان بتقديم أفضل تجربة ممكنة للمعجبين وتوفير معلومات أكثر وفرص تفاعل رائعة خلال عطلات نهاية الأسبوع للسباق وفتح عالم الفورمولا1 أمام المعجبين الجدد على مستوى العالم.

وأضاف أوليفر هيوز، رئيس قسم التسويق لدى فريق ريد بُل ريسنغ: “نشعر بالسعادة لجلب شريك ضخم مثل Oracle إلى عالم الفورمولا1 مع التركيز على تجاوز الحدود في كل ما نقوم به، وكان إيجاد الشريك المناسب في رحلتنا إلى السحابة أمر بالغ الأهمية. وسيؤدي دمج خبرة التسويق الخاصة بتجربة المستخدم لدى سحابة Oracle مع الخبرة الإبداعية لدى فريق ريد بُل ريسنغ هوندا وقاعدة المعجبين العالمية إلى دخولنا للفصل التالي من رحلتنا في عالم التقانة المتطورة، ونأمل أن نقدم تجربة فريدة وخاصة لمعجبينا. ويتطلع فريقنا الهندسي بالنسبة للجانب التقني إلى الحصول على الأدوات التي ستوفرها Oracle لتعزيز علوم البيانات لدينا وقدرات فرق الذكاء الاصطناعي بخبرتها العالمية الطويلة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.