قدم التهنئة لأمير الباحة.. طاهر الساهر وأخوانه يحتفلون بصعود فريق العين لدوري المحترفين

198


بمناسبة صعود الفريق الاول لكرة القدم بنادي العين الى دوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم استضاف الاستاذ طاهر بن على الساهر واخوانه اعضاء الفريق الاول لكرة القدم بنادي العين بحضور نائب رئيس النادي الاستاذ سليمان الغامدي وعدد من اعضاء المجلس وعدد من اعضاء الشرف والشخصيات الرياضية ورجال الاعلام والجهازين الفني والاداري واللاعبين وعدد من الجماهير الرياضية .

وذلك في فندق فليفت جدة في حفل تخلله عدد من الكلمات الترحيبية والتهاني والتبريكات بالصعود واديت الرقصات الشعبية واقيم بالمناسبة حفل عشاء فاخر بالمناسبة .

من جهته قدم الاستاذ طاهر بن علي الساهر بأسمه ونيابة عن اخوانه التهنئه الى صاحب السمو الملكي الدكتور الامير حسام بن سعود ولرئيس النادي مازن رداد الزهراني ولاعضاء مجلس الادارة واللاعبين والجهازين الفني والاداري ولأعضاء الشرف ومحبي وجماهير العين بمناسبة الصعود.

مؤكداً ان النادي شرف المنطقة الجنوبية عامة ومنطقة الباحة خاصة بهذا الانجاز وشدد الاستاذ طاهر الساهر على ان النادي يحتاج لوقفة جميع ابناء المنطقة لتحقيق الهدف والطموحات و على أبناء المنطقة الابتعاد عن ميولهم ودعم نادي العين خلال المشوار القادم مع الكبار في دوري الكبار مثمناً كل الجهود ومتمنياًلهم التوفيق ومزيدا من التألق والابداع الموسم الرياضي القادم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.