” لكزس تنال جائزة العلامة التجارية الأكثر موثوقية “

18

الدمام-جواهرالزهراني
استطاعت لكزس أن تثبت من جديد أنها العلامة التجارية الرائدة في مجال تقييم المستهلكين حول العالم من خلال الإستبيان التي أجرتها رابطة المستهلكين للسيارات في هولندا، حيث أثبت النتائج مصداقية لكزس ذات السمعة العالمية في نوعية وجودة السيارات التي تقدمها للمستهلكين حول العالم والذين بات واضحاً أنهم يشعرون بالرضا الكامل نحو هذه العلامة الفاخرة.
وكانت رابطة المستهلكين في هولندا قد أعلنت في الأسبوع الماضي عن نتائج الإستبيان الذي أجرته في وقت لاحق من هذا العام وشارك فيه 8000 من مالكي السيارات التي يزيد عمر إستخدامها عن 10 سنوات و من نوعيات مختلفة.
وتركزت الأسئلة حول الأعطال التي واجهتهم خلال إمتلاكهم للسيارة ومدى جديتها والإصلاحات التي إحتاجتها ونوعية الخدمات المقدمة من وكلائها وذلك خلال العشر سنوات الماضية.
وقد فازت لكزس بأعلى معدل وتوجت بكل جدارة بلقب ” أفضل علامة تجارية موثوقة في هولندا “.
وهذا ليس بغريب عليها كونها قد نالت هذا اللقب في العديد من دول العالم، و حصلت على العديد الجوائز التي صنفتها بالسيارة الأكثر إعتمادية والأكثر موثوقية في أوروبا وأمريكا، وكان أخرها الجائزة التي نالتها لكزس RX و NX في وقت سابق من هذا العام في بريطانيا، وكذلك الجائزة التي حققتها لكزس ES كونها السيارة الأكثر إعتمادية في فئتها في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة الى الجوائز العديدة التي نالتها لكزس وصنفت بأنها السيارة الفاخرة الأولى في الإعتمادية والموثوقية وفق تقرير مؤسسة J.D. Power الأمريكية.
وبينت رابطة المستهلكين الهولندية أن الثقة الكبيرة للعملاء بهذه العلامة التجارية لم تأت من فراغ حيث أكد جميع المشاركين في هذا الإستبيان على أن لكزس بدون أي شك سيارة أمنة في كل الأوقات ويمكن الوثوق بها وإستخدامها لسنوات طويلة بشكل خالي من القلق، بالإضافة الى محافظتها على قيمتها عند البيع أو الإستبدال مع طرازات أحدث.
لكزس تشتهر عالمياً بالجودة والإعتمادية في صناعة السيارات وبإهتمامها بالقيم الأساسية في خدمة العملاء والتي تنبع من روح الضيافة اليابانية أوموتيناشي وتحتل المركز الأول للسنة التاسعة على التوالي كأفضل سيارة ذات إعتماديه وفق تقرير مؤسسة J.D. Power لدراسات الجودة ورضى العملاء.
وبات من الواضح للجميع أن شركة لكزس قد حددت أهدافها منذ البداية لتكون السيارة الأولى في عالم السيارات الفخمة وذلك بتحقيق أعلى المعايير في كل مراحل التصنيع باستخدام «حرفية تاكومي» حيث يستخدم الحرفيون خبرتهم الواسعة لتحقيق هدف واحد وهو الكمال، ونتيجة لذلك فإن جميع سيارات لكزس مصنوعة بمهارة بارعة وإهتمام بأدق التفاصيل بإستخدام التكنولوجيا المتقدمة للوصول إلى أعلى درجات الرضا لدى عملائها، وما هذه النتائج والنجاحات التي تحققها لكزس عالمياً وعلى مر السنين إلا دليل على هذه المساعي والجهود التي لا تعرف التنازلات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.