للمرة الثانية …الفتح يحصد أعلى تقييم بنظام الحوكمة

22

الدمام – نجلاءالغامدي

أعلن فريق استراتيجية دعم الأندية الرياضية بالهيئة العامة للرياضة حصول نادي الفتح على المركز الأول للمرة الثانية بنتائج المرحلة الثانية من تطبيق المعايير الإدارية والمالية الخاصة بنظام الحوكمة لأندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي تخول للأندية الحصول على دعم إضافي وفقًا لاستراتيجية دعم الأندية الرياضية المعلن عنها في شهر يوليو 2019م.

وحصل النادي، على نسبة 4.64 ليتربع على رأس الأندية السعودية الملتزمة بتطبيق إجراءات الحوكمة ومعاييرها المرتبطة بالاستراتيجية والقيادة والهيكلة الإدارية والإدارة المالية والإدارة التشغيلية والإلتزام والتحكم والمراقبة واللوائح الداخلية، حيث يستوجب أن يحصل أندية دوري المحترفين على نسبة تقييم لا تقل عن 2.5 من أصل 5 نقاط للحصول على الدعم المقرر خلال الموسم 20 مليون ريال يتم تقسيمها بشكل شهري.

من جانبه، قدم رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس سعد العفالق شكره وتقديره لكل من ساهم في حصول النادي للمرة الثانية على المركز الأول بنظام الحوكمة، مؤكدًا أن هذا لم يكن ليتم لولا تضافر جهود الجميع وحرصهم على مواصلة استمرار النادي في تحقيق أفضل النتائج بنظام الحوكمة لأندية دوري المحترفين.

وكان نادي الفتح قد حصد في شهر أكتوبر الماضي على أعلى تقييم من الهيئة العامة للرياضة في المرحلة الأولى من التقييم لأندية دوري المحترفين لعام 2019.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.