“مخدوم” تطبيق جديد بعقول سعودية يلبي احتياجاتهم

83

الدمام – عين الإعلام

تحدث العديد من المتغيرات نحو تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ تتبعها تحديات كثيرة ولعل أبرزها تحديات مالية ، تؤثر بشكل مباشر أو غير مباشر على دخل الفرد السعودي.

و تحدث عن ذلك الشاب فارس الزهراني قائلاً : لكن المجتمع السعودي مجتمع حيوي يقبل التحدي و المواجهة و يمكنه التغلب على التحديات، كما يتمتع الفرد السعودي بمهارات وخبرات متنوعة، لو استغلت بشكل صحيح ستمكنه من تحقيق أهدافه و مواجهه هذه التحديات بأقل التكاليف.

من هنا انطلقت فكرة تطبيق مخدوم والذي يتيح الفرصة لأبناء الوطن من استغلال مهاراتهم وخبراتهم كي تكون مصدر دخل إضافي لهم عبر إنشاء حساباتهم الخاصة كمزودين خدمة في تطبيق مخدوم واستقبال الطلبات والعمل عليها بشكل آمن وبكل سهولة.

كما يوفر تطبيق مخدوم على العملاء عناء ومشقة البحث عن الخدمة ، حيث يختصر التطبيق الكثير كونه يجمع خدمات كثيرة ومتنوعة مثل (صيانة المنازل ، الأسر المنتجة ، المصورين والمصممين، المبرمجين ، الخياطة ، التجميل ، صيانة السيارات وغيرها الكثير….)

ويمثل تطبيق مخدوم نقطة تواصل مباشر بين مزودي الخدمات والعملاء، ليوفر الكثير من الوقت و تقليل الكثير من الجهد من خلال تحميل واستخدام التطبيق دون الخروج من المنزل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.