مكتب مكافحة التسول بالأحساء يستقبل المسح الإلكتروني للوقايه من كوفيد 19

15

الاحساء- جواهرالزهراني

استئنافاً للإجراءات الوقائية الاحترازية للحد من انتشار وباء “كوفيد 19 ” طور مكتب مكافحة التسول بالأحساء متمثلاً بوحدة العلاقات العامة والإعلام والبرامج بندر الذياب وبإشراف عام من مدير المكتب محمد الفيهد ورئيسة القسم النسائي منى الدوسري الشراكة المجتمعية بالتعاون مع مديرية الشؤون الصحية من خلال منصة التطوع الصحي التي أطلقتها وزارة الصحة للحد من تفشي الوباء وحفاظاً على سلامة المجتمع استهدفت الحملة المساكن والمجمعات السكنية للقيام بعملية المسح النشط الإلكتروني.

عليه تم استقبال الحملة المتطوعة بالقاعة المخصصة للبرامج والكشف على خمسة وأربعون عاملة منزليه متعددة الجنسيات تم استضافتهن بالمكتب من قبل الجهات المختصة إلى حين إنهاء اجراءاتهن، مع مراعاة المسافة الآمنه أثناء الكشف ” المسح الإلكتروني”.

وشكر المتطوعين المنسقين بالمكتب على حسن الإستقبال والتنظيم في تهيئة المكان والحرص على سلامة المستفيدين من فايروس كورونا
وعلى نفس السياق تقدم قسم العلاقات العامة والإعلام والبرامج أمل بوحليقة بشكر والتقدير نيابة عن إدارة المكتب على الجهود المتميزة من مبادرات وبرامج التي تقدمها وزارة الصحة للمجتمع بكافة صوره لحمياته من هذه الجائحة.

كما إن إدارة المكتب المتمثلة بمديرها الفهيد ورئيسة القسم النسائي منى الدوسري يؤكدان على أهمية نظام العمل التطوعي، ونشر ثقافته في المجتمع السعودي ومؤسساته ويرحبان بمثل هذه المبادارت التطوعية التي تحقق الارتقاء في مسيرة التطوع لإيضاح أهداف رؤية المملكة 2030.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.