نادي النهضة يوقع عقد رعاية استراتيجي مع فندق ورويك الخبر للموسم الثاني

34


وقعت ادارة نادي النهضة عقداً مع فندق ورويك الخبر ليكون راعيا استراتيجياً للفريق والذي ينافس في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى للموسم الثاني على التوالي ،وذلك بحضور المهندس لطفي الدوسري رئيس النادي والأستاذ حسن الهمامي مدير ومالك فندق ورويك الخبر .

وبحضور وائل القو أمين عام النادي ومحمد أل حمد المدير المالي للنادي و أكد المهندس لطفي الدوسري رئيس النادي إن الرعاية الاستراتيجية للنادي الموسم الثاني على التوالي مع فندق ورويك ، ماهو إلا الثقة المتبادلة بين الطرفين ،مما سهل المفاوضات والتى لم تأخذ وقت طويل لإنهاء كافة الأمور المتعلقة بالرعاية .

وقدم الدوسري شكره لادارة الفندق وسعة صدرهم وذلك بالتوقيع مع النادي والذي له أسمه ومكانته بين اندية المملكة ومشيراً إلى إن كرة القدم الان اصبحت صناعة وعلينا كإدارة البحث عن الافضل .

ومن جهته ابدى حسن الهمامي مدير الفندق سعادته بهذه الشراكة مع نادي له اسمه في المنطقة الشرقية وإننا كسبنا تلك الشراكة من خلال التعامل المميز من إدارة النادي .

وقدم الهمامي شكره للحكومة الرشيدة بإتاحة الفرصة للشراكة بين الأندية والقطاع الخاص ،ونحن نسعد بتجديدالعقد مع نادي النهضة ونسأل الله التوفيق للجميع .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.