أبناء جمعية “كيان” للأيتام يعبرون عن مشاعرهم للوطن

38


حرصت جمعية “كيان” للأيتام ذوي الظروف الخاصة على تنمية روح الوطنية وعمق محبة الوطن في نفوس أبنائها وتمكينهم من المشاركة بالمناسبات الوطنية والأعياد والمناسبات الثقافية والاجتماعية الهادفة. ولذا جاءت أهمية إشراكهم في المناسبات الوطنية وإشغالهم حيزاً مهماً من التعبير والتأثير في الوطن ومستقبله.

فقد تلون عدد من أبناء جمعية “كيان” بألوان الوطن الخضراء، والفرحة تملأ عيونهم الصغيرة المشعة بالنور والفرح، تعكسها قلوبهم البريئة التي تحمل الوفاء والانتماء لهذا الوطن الغالي معبرين عن حبهم وانتمائهم للوطن حاملين على صدورهم صور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز – حفظهم الله – وكذلك يرفعون الأعلام الخضراء احتفاء بهذه المناسبة الغالية.

وبكل فرح وسعادة قالت الطفلة رغد عبد العزيز معبرة عن حبها للوطن:
لقد عشت في أحضان وطني الغالي. أنعم بالعز والمجد والرخاء. نعم يا مملكة العطاء. لقد شغفت قلبي حباً وتجاوزت بإشراقتك كل مقاييس الحضارات. أبارك للجميع ذكرى اليوم الوطني السعودي (90) .

وبحب الوطن قال أنس محمد وطني المملكة العربية السعودية في قلبي، أحبها كثيرا وسعيد جدا باليوم الوطني الغالي وأدعو الله أن يحفظ وطني من كل شر، أحبك وطني وأحب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وأميرنا الغالي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز عشت يا وطني شامخا.
وبابتسامة جميلة قال يوسف محمدعبدالله حمد عن الوطن:
نفتخر ونعتز بذكرى اليوم الوطني السعودي 90 هذا اليوم العظيم، ونرفع رأسنا عاليا أننا نعيش في بلد عظيم وقوي يحترمه كل العالم. فكل أيامنا للوطن أدام الله علينا هذا الوطن وأدام الله علينا حكومتنا وأمننا وآماننا ودمت بخير يا أغلا وطن.

كما عبرت الطفلة سارة محمد عن محبتها لوطنها المملكة العربية السعودية حيث قالت أحبك يا وطني الغالي وأفتخر أني سعودية وأفديك بكل غالي فالحمد لله نعيش فيك بأمن وأمان ونحمد الله على هذه النعمة العظيمة وكل عام ووطني بخير .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.