الشؤون الإسلامية تنظم محاضرات وكلمات توعوية وإرشادية بمركز الفقارة

41

الرياض- جواهر الزهراني

ينظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الرياض، بالتعاون مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمركز الفقارة، عدداً من المحاضرات والكلمات الإرشادية والتوعوية، يلقيها عدد من المشايخ والدعاة عبر البث المباشر في حساب الجمعية بمنصة تويتر.

حيث يلقي اليوم الشيخ عبدالله بن رجاء الروقي محاضرة في تفسير قوله تعالى {ففروا إلى الله إني لكم منه نذير مبين}، كما يلقي الشيخ أحمد بن مناحي الدلبحي اليوم محاضرة يشرح فيها حديث “نعمتان مغبون فيهما كثير من الناس: الصحة والفراغ”.

وفي يوم غدٍ، يلقي الشيخ عبدالله بن محمد الماضي محاضرة بعنوان: (خطورة الشائعات)، ويوم الجمعة القادم يلقي الشيخ خالد بن خضران العتيبي محاضرة بعنوان: (التوجيهات الشرعية عند نزول البلاء).
وتختتم هذه المحاضرات يوم الأحد القادم، حيث تلقى محاضرتان، الأولى يلقيها الشيخ سامي بن عبدالعزيز العتيبي بعنوان: (حسن الظن بالله)، والثانية يلقيها الشيخ عبدالله بن رجاء الروقي تحت عنوان: (أهمية بذل الأسباب بعد التوكل على الله).

وتأتي هذه المحاضرات في إطار جهود وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، لاستخدام أحدث طرق التواصل، والوسائل التقنية في توصيل رسالة الوزارة المجتمعية؛ ومواكبة لتوجيهات القيادة الرشيدة في التصدي لفيروس كورونا، وحفظ حقوق النفس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.