فريق العدالة يغادر لمصر

42

الاحساء-جواهرالزهراني
يغادر الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة عصر الأحد إلى جمهورية مصر العربية من أجل إقامة معسكر خارجي للفريق في الفترة من 1 الى 23 أغسطس، وذلك في إطار التحضيرات لخوض الموسم الرياضي المقبل.
وسيغادر الفريق من مطار الملك خالد الدولي بالرياض عند الساعة 5.40 عصراً متوجهاً لمطار القاهرة الدولي ومنه للإسماعيلية مقر المعسكر، ويترأس البعثة العدلاوية رئيس مجلس إدارة النادي المهندس عبدالعزيز المضحي، وتضم نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ عبدالله العبدالله والجهازين الإداري والفني واللاعبين.
وستكون تدريبات الفريق على فترتين صباحية ومسائية، وستكون البداية مخصصة لرفع معدل اللياقة البدنية، والثانية على الجوانب الفنية و التكتيكية، فيما سيخوض الفريق عدداً من المباريات الودية لم تحدد بعد.
من جانبه، كشف نائب رئيس النادي إلى أن بداية فترة الإعداد للفريق كانت بمشاركة جميع اللاعبين الجدد بالفريق الذين تم استقطابهم مؤخراً، مبيناً أن الجهاز الفني الجديد للفريق بدأ عمله مع الفريق قبل يومين وبدأ تطبيق وتنفيذ الخطط التي وضعها للفريق من أجل تجهيزه لخوض غمار دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين.
وأبدى ارتياحه لإنطلاقة الفريق، مؤكداً أن هناك عمل كبير يقوم به مجلس الإدارة بالتنسيق مع الجهاز الفني، وهناك تفاؤل كبير بأن نحقق طموحنا الكبير.
وقال أن الدوري هذا الموسم سيكون صعباً جداً على جميع الفرق ويجب التحضير له جيداً لكي نقدم موسماً مميزاً، لافتاً أن التعاقدات التي تمت سواء من لاعبين أجانب أو محليين تمت وفق معايير معينة، كما أن المعسكر هو ضمن الخطط العريضة لإعداد الفريق ليكون في أتم جاهزية للدوري ولتحقيق طموحنا العريض، ونحن نعمل لتحضير قوي للفريق لدوري قوي جداً، ونأمل أن تتأقلم المجموعة الجديدة بالفريق سريعاً وأن نحقق إنطلاقة إيجابية تساعد من مهمة الفريق في مشواره الطويل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.