لينكسيس” تثري تشكيلتها من أجهزة الراوتر فائقة السرعة في السعودية بحل جديد يسير التكلفة من واي فاي الجيل السادس

29

الدمام -مؤيد الجلبان

أعلنت “لينكسيس” – قسم الربط المنزلي لدى ‏مجموعة “بلكين العالمية”، و”فوكسون إنتركونكت تيكنولوجي” (FIT) المسجلة في بورصة هونغ كونغ بالرمز (HK: 6088)، اليوم عن إطلاق جهاز الراوتر الجديد (MAX-STREAM AX1800 Mesh WiFi 6 Router (MR7350. ويأتي الجهاز الذي يمثل الإضافة الأحدث إلى تشكيلة منتجات الشركة من أجهزة واي فاي الجيل السادس ليرتقي بمستويات السرعة والتغطية في الربط الشبكي المنزلي، إضافة إلى توفير كافة مزايا واي فاي الجيل السادس للعملاء في منطقة الشرق الأوسط وبسعر في متناول اليد.
يهدف الجهاز الجديد إلى تلبية الطلب المتنامي بين المستخدمين المتمرسين باستخدام التقنيات الحديثة في المنطقة والراغبين بالتمتع باتصال شبكي عالي الجودة من حيث السرعة والتغطية.
وتعتبر تقنية واي فاي الجيل السادس والمعروفة باسم AX WiFi أو 802.11ax WiFi أحدث جيل من تقنيات الاتصال اللاسلكي التي توفر معياراً جديداً لطريقة تعامل الراوتر مع العدد المرتفع من الأجهزة المتصلة في المنزل. وبفضل الاعتماد الواسع لهذه التقنية في الأجهزة الذكية الحديثة لدى العملاء (آيفون أس إي؛ آيباد برو؛ سامسونج جالاكسي أس 10، وغيرها)، تأتي أجهزة الربط الشبكي العاملة بنظام واي فاي الجيل السادس مثل MAX-STREAM AX1800 Mesh WiFi 6 Router (MR7350) لتضمن حلولاً مستقبلية سباقة للعملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الراغبين بالتمتع بأفضل مستويات السرعة والتغطية والأداء. وتتميز تقنية واي فاي الجيل السادس بقدرتها على التوافق مع الجيل الحالي والأجيال السابقة من تقنيات واي فاي (واي فاي 5؛ واي فاي 4؛ ومعايير واي فاي الأقدم) وتعمل بقدرات أعلى لتلبية الطلب المرتفع على اتصال النطاق العريض، لتوفر بالتالي اتصالاً سلسلاً وفائق السرعة على شبكة واي فاي حتى في أبعد زوايا المنزل ولجميع الأجهزة المتصلة.
ويأتي إطلاق راوتر MAX-STREAM AX1800 Mesh WiFi 6 Router (MR7350) في أعقاب الكشف عن راوتر الربط الشبكي ثنائي النطاق المزود بتقنية واي فاي الجيل السادس MAX-STREAM Dual-Band Mesh WiFi 6 Router (MR9600) في مطلع العام الجاري، والذي يقدم أحدث معايير واي فاي وتقنية “لينكسيس” للربط الشبكي الذكي ‏Intelligent ‎Mesh™️‎‏ ليوفر شبكة واي فاي منزلية قابلة للتوسيع وعالية السرعة والموثوقية والسلاسة. وتم تصميم الجهاز الجديد ليقدم ذات المرونة والقدرة على التوسع التي تتمتع بها أنظمة “لينكسيس” للربط الشبكي mesh ، حيث يوفر راوتر MAX-STREAM AX1800 Mesh WiFi 6 Router (MR7350) سرعات تصل إلى 1.8 جيجا بت وتغطية تصل حتى 1700 قدم مربعة لتمكين المستخدمين من تصفح الإنترنت ومشاهدة الفيديو ودخول عالم الألعاب ومشاهدة ما يحلو لهم في جميع أنحاء المنزل.
وفي هذا السياق، قال كنان فاردارايان، مدير إدارة المنتجات في “لينكسيس”: “نؤمن في ’لينكسيس‘ أن شبكات الواي فاي تشكل ركيزة رئيسية للمنازل العصرية. وفي ضوء ما نشهده حالياً من نقلة نوعية على صعيد الإنتاجية في المنزل على مستوى المنطقة تزامناً مع توجه الكثيرين إلى الاعتماد على الشبكات المنزلية لمزاولة أعمالهم عن بعد، وانتشار مفهوم الرعاية الصحية الافتراضية والتجارب الترفيهية عبر الإنترنت، نفخر اليوم بإطلاق هذه الحلول المبتكرة والتقنيات المستقبلية في جهاز راوتر MAX-STREAM AX1800 Mesh WiFi 6 Router (MR7350) ليتنسى لعملائنا التمتع بمزاياه الفائقة اليوم ومستقبلاً”.
المزايا الإضافية:
• جهاز MAX-STREAM AX1800 Mesh WiFi 6 Router (MR7350) الحائز على اعتماد “اتحاد واي-فاي” هو جهاز واي فاي معتمد من الجيل السادس ويضمن تلبية كافة متطلبات مجال العمل من حيث التوافقية والأمان والموثوقية.
• التوافقية – يتوافق الجهاز مع كامل تشكيلة الربط الذكي Intelligent Mesh™️ من “لينكسيس”، ويمكن استخدام راوتر AX-STREAM AX1800 Mesh WiFi 6 Router (MR7350) مع جميع منتجات Mesh لتعزيز التغطية الشبكية في المنزل، ويمكن استخدامه كجهاز راوتر رئيسي أو كعقدة بث ثانوية لنظم mesh القائم.
• يتميز جهاز MAX-STREAM AX1800 Mesh WiFi 6 Router (MR7350) بسهولة الإعداد باستخدام أي جهاز يعمل بنظام أندرويد أو IOS عبر تنزيل “تطبيق لينكسيس”. وبعد إعداده، يمكن الدخول عن بعد إلى العديد من المزايا المفيدة على غرار دخول الضيف، والرقابة العائلية، وتحديد أولويات الأجهزة، والحصول على معلومات دقيقة تساعد المستخدمين في تعزيز أداء شبكتهم والاستفادة منها لأقصى قدر ممكن.
يعتبر جهاز راوتر MAX-STREAM AX1800 Mesh WiFi 6 Router (MR7350) أحدث إضافة إلى مجموعة منتجات “لينكسيس” من واي فاي الجيل السادس الحائزة على الجوائز مع تقنية الربط الذكية المدمجة Intelligent Mesh™️.
• MAX-STREAM Dual-Band Mesh WiFi 6 Router (MR9600) – أسرع راوتر من “لينكسيس” مزود بتقنية الربط الشبكي Mesh والذي تم الكشف عنه في معرض لاس فيغاس ‏للإلكترونيات الاستهلاكية 2020، ويقدم سرعة 6 جيجابت وتغطية تصل حتى 3 آلاف قدم مربعة، ويتوفر في كبرى متاجر التجزئة في المملكة العربية السعودية مقابل 1،469 ريالاً
• Velop AX Whole Home WiFi 6 System – أول نظام للربط الشبكي بتقنية واي فاي الجيل السادس من “لينكسيس” ويتوفر ضمن باقة واحدة (MX5) أو باقتين (MX10) في كبرى متاجر التجزئة في المملكة العربية السعودية مقابل 1،789 ريالاً و3،399 ريالاً على التوالي.
السعر والتوافر
يتوفر جهاز راوتر MAX-STREAM AX1800 Mesh WiFi 6 Router (MR7350) حالياً في كبرى متاجر التجزئة المملكة العربية السعودية مقابل 629 ريالاً.
تتوفر الصور عالية الدقة عبر الرابط:

https://www.dropbox.com/sh/9otnshzuxzq4kbv/AAAfyAhjooKzfEC0CGqNuEKVa?dl=0

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.