مجموعة جميرا تحصد جائزة “أفضل تصميم رقمي وتجربة مستخدم”عن موقعها الإلكتروني المطور

35

الدمام-جواهرالزهراني
أعلنت “مجموعة جميرا”، الشركة العالمية الرائدة في إدارة الفنادق الفاخرة والعضو في دبي القابضة، عن فوز موقعها الإلكتروني المحدّث Jumeirah.com بجائزة “أفضل تصميم رقمي وتجربة مستخدم” خلال حفل توزيع جوائز “سيملس الشرق الأوسط 2020”.
ويأتي هذا التكريم ثمرة للجهود المتواصلة التي تبذلها المجموعة في سبيل تعزيز الابتكار وإثراء تجربتها العالمية المستوى في قطاع الضيافة، وحرصها الدائم على تقديم خدمات تتخطى توقعات زوار فنادقها ومنتجعاتها. ويقدم الموقع الإلكتروني الجديد لـمجموعة جميرا بتصميمه الجديد ومحتواه الملهم تجربة سلسة ومبسطة لحجوزات الغرف الفندقية والمطاعم لزوارها.
وفضلاً عن تصميمه الأنيق والمحتوى البصري المتميز والمعلومات الشاملة، يتمتع الموقع الفائز بالجائزة بالعديد من المزايا الإضافية مثل ضمان حجوزات الغرف المتصلة لتلبية احتياجات العائلات؛ وقائمة تتيح للزوار الإشارة إلى ما يفضلونه من خيارات وخدمات؛ وإتاحة قراءة انطباعات عدد من الشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي حول حجز باقات الفنادق والمنتجعات و وتقيمهم لعروضها المميزة، وجميعها عواملٌ تسهم في تميّز المجموعة على مستوى القطاع بحيث توفِّر للعملاء قيمة إضافية متميزة.
وقد عزّزت “مجموعة جميرا” مؤخّراً موقعها الإلكتروني بمجموعة من المزايا الجديدة مثل نظام البحث الشامل عن الوجهات والفنادق، وإمكانية حفظ الحجوزات غير المكتملة؛ وإضافات مخصصة مثل خدمات الخادم الشخصي، وحجوزات المطاعم، إلى جانب معارض الصور التي تدعم مقاطع الفيديو.
وبهذه المناسبة، قال جوزيه سيلفا، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة جميرا”: “يجسد الابتكار الرقمي المتواصل ركيزة أساسية لنجاحنا المستمر، وسنحرص بالتأكيد على متابعة الاستثمار فيه والحفاظ على مكانتنا المتميزة، وتوفير تجربة مريحة وممتعة لزوار موقعنا الإلكتروني. ويسعدنا الفوز بهذا التكريم في حفل توزيع جوائز سيملس الشرق الأوسط المرموقة، عن فئة تسلط الضوء على أهمية التجارب التي ترتكز على المستخدمين في المقام الأول، وهو جانبٌ محوري في مسيرة التحول الرقمي المتواصل التي نخوضها. وتأتي هذه الجائزة نتيجة لما خصصناه من وقت وجهد في جمع البيانات حول واجهات المستخدمين، والتصميم، وتسهيل عمليات التصفح والحجز لضمان نمو موقع Jumeirah.com وقدرته على تلبية توقعات الزوار “.
أقيم حفل توزيع جوائز “سيملس الشرق الأوسط 2020” في 16 نوفمبر، وجمع تحت مظلته المئات من رواد القطاعات الاقتصادية للاحتفاء بأبرز الإنجازات التقنية ضمن قطاعات البنوك والطيران والضيافة وتجارة التجزئة وغيرها. وقد شهدت نسخة هذا العام مشاركة أكثر من 550 شركة عالمية، وحضرته 200 شركة من أكثر من 35 دولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.