مكتب مكافحة التسول يكمل حملته التوعية في مدارس البنات بالأحساء

54

بحضور200طالبةومعلمةوادارية


أكمل مكتب مكافحة التسول بالاحساء متمثلاً بوحدة مكافحة التسول وبالتنسيق مع وحدة العلاقات والاعلام والبرامج سلسلة برامجه التوعوية بالتعاون مع مدرسة المتوسطة بالهفوف مؤخراً برنامج بعنوان (مجتمع بلا تسول) في قاعة المدرسة بإشراف عام من رئيسة القسم النسائي منى الدوسري.

ويهدف البرنامج إلى التعريف بماهية مكتب التسول والخدمات المقدمه للمتسولين والتوعية والتثقيف بأسباب ظاهرة التسول ومخاطرها على المجتمع وأفراده وطرق الحد من هذه الظاهره .

وبلغ عدد الحضور مئتان من طالبات المدرسة ومعلماتها وإدارتها
وقد تم شرح المادة عن طريق عرض شرائح بور بوينت قدمتها زينب الصالح باحث اسرة وطفولة بأسلوب رائع وبسيط وناقشت فيها الحضور من خلال طرح الاسئله وسرد القصص والمواقف وبعدها تم عمل مسابقه حركية عن محاور البرنامج بإشراف انتصار الحبيب عضو بوحدة مكافحة التسول وكان هناك تجاوب فعال من الحضور وختمت مشرفة الوحده انتصار الدخلان البرنامج بالشكر والامتنان الجزيل للمدرسه على حسن الاستقبال والتنظيم من الجميع.

وفي النهاية قامت قائدة المدرسة دلال بودي بالشكر إدارة المكتب وممثليه على البرنامج المتميز في المضمون والطرح وتم طرح بعض الاقتراحات والتي تتمنى تفعيلها والمشاركة في برامج توعوية قادمه أن شاء الله تعالى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.