ملتقى القادسية يجمع رموز النادي وكبار ادارييه و لاعبيه

14

الدمام-جواهرالزهراني
بحضور رئيس هيئة اعضاء الشرف بنادي القادسية الاستاذ أحمد الزامل وأول رئيس للنادي الاستاذ علي البلوشي ورؤساء النادي السابقين ومجالس اداراتهم وعدد من أبناء النادي من إداريين ومدربين ولاعبين قدامى اقام مجلس ادارة النادي ملتقى يجمع قدماء القادسية وذلك في اجواء اخوية واسرية مميزة كعادة اللقاءات القدساوية .
ويهدف الملتقى إلى استمرار التواصل بين محبي النادي واطلاعهم على المنجزات التي تحققت خلال الفترة الماضية، حيث تم عرض انجازات مجلس الادارة وحوكمة النادي والعديد من النجاحات في كرة القدم والالعاب المختلفة بشكل عام .
وبدأ اللقاء بعرض من قبل الرئيس التنفيذي الاستاذ نايف ال الصاحب عن انجازات الإدارة والخطط المستقبلية لمجلس الإدارة وتخلل اللقاء العديد من الكلمات من بعض الحضور وكان التركيز فيها على أهمية التواصل بين المجتمع القدساوي والوقوف مع النادي وألعابه.
من جانبه قدم ناصر الدغيثر رئيس نادي القادسية شكرة للحضور، مثمناً دور هذه الملتقيات التي تجمع العديد من الخبرات التي تهمها مصلحة الكيان.
وقال الدغيثر: اتمنى استمرار هذه الملتقيات التي تجمع محبي الكيان القدساوي وعدم انقطاع المحبين عن ناديهم .
وتابع الدغيثر: الاجتماع ضم كل من ساهم في بناء هذا النادي وحقق معه انجاز بمختلف الالعاب وليس فقط في كرة القدم وكل من ساهم في رفع اسم هذا النادي .
واضاف :هذه فرصة للجميع لمعرفة من خدم هذا النادي العريق بمختلف المناصب والالعاب.
في المقابل أكد الحضور أن اقامة مثل هذه اللقاءات ستعزز من تناول كل ما يخص البيت القدساوي بما يعود بالنفع على الكيان وألعابه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.