يشاركون مرضى التصلب في اليوم الوطني 90 .. سعوديات يطلقن إبداعاتهن عبر ” لونار “

32


أطلقت مجموعة من الشابات السعوديات علامة تجارية تحمل اسم ” لونار ” والتي بدأت عام 2017 م قدموا خلالها عدد من التوزيعات للمناسبات الاجتماعية كان الهدف منها القيمة المعنوية أكثر من المادية.

من جانبها ذكرت صاحبة المشروع لمى سليمان أن الفكرة انطلقت في عام 2017 عندما اقترحنا العمل على اصدار هذه العلامة والتي تولدت فيها أفكار عديدة مع مجموعة من الشابات السعوديات حيث اخذن على عاتقنا العمل نحو تطوير المنتج والعمل بجودة ودقة عاليتين ليكون ضمن احد اهدافنا التي نامل أن تتحقق في القريب العاجل حيث نقوم بتصميم شنط حسب الطلب و تطريز الاسم أو الحروف المطلوبه والشالات و القبعات المطرزة كذلك الاكسسوارات المطلية بالذهب .

خدمة مجتمعية
واضافت اننا نعمل ومن خلال التعاون مع العديد من الجهات التطوعية من جمعيات على المشاركة في الفعاليات ودعمها من خلال بيع منتجاتنا التي سيكون ريعها لصالح هذه الجمعيات ومنها جمعية أرفى لمرضى التصلب العصبي المتعدد وذلك بمناسبة اليوم الوطني 90 ، وهذا سيكون ضمن أحد المشاركات التي نسعى من أجلها أن تكون استمرارا للعمل المجتمعي لخدمة الوطن وبناءه والمشاركة الفعالة في مناسباته .

هدف قادم
وأكدت بأنهم يهدفون للوصول لأكبر شريحة من المجتمع من خلال وسائل التواصل الاجتماعي و التسويق لمنتجاتهم و النجاح محليًا و خليجيًا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.